الرئيسية / آخرالأخبار / المقاصد تحتفل بترميم أقسام الولادة والعظام والأطفال بتبرع من سمير عويضة

المقاصد تحتفل بترميم أقسام الولادة والعظام والأطفال بتبرع من سمير عويضة

بتبرع سخي من رجل الأعمال المقدسي سمير عويضة، وبحضور محافظ القدس اللواء عدنان غيث وعضو منظمة التحرير الفلسطينية ووزير القدس السابق م. عدنان الحسيني، احتفلت إدارة مستشفى جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية بترميم ثلاثة أقسام رئيسية هي الولادة والأطفال والعظام.

وجرى تحسين وترميم الأقسام ، بهدف إعادة توزيع الغرف والمكاتب من أجل تحقيق استيعاب أكبر وأفضل للمرضى.

وتم الاحتفال بحضور كل من د. عرفات الهدمي رئيس الهيئة الإدارية لجمعية المقاصد و د.بسام أبو لبدة المدير العام لمستشفى المقاصد ورئيس قسم الأطفال و د. طارق بركات مدير عام الجمعية و د. سالم ،أبو ارميلة رئيس قسم العظام وجمال الدقاق المدير المالي للمشفى، وعدد آخر من أطباء وموظفي المستشفى.

وخلال الاحتفال عبر المحافظ عدنان غيث عن اعتزاز المجتمع المقدسي بمستشفى المقاصد الصامد في مدينة القدس، لما يشكله وجوده من أهمية وطنية وطبية خدمة لأبناء المدينة وأبناء الوطن من الضفة الغربية وقطاع غزة، كما توجه بالشكر للسيد سمير عويضة الذي قدم تبرعه الكريم من أجل توسعة الأقسام وترميمها مضيفا أن عويضة هو مثال بين على ما يقدمه أبناء القدس من خير لمدينتهم.

من جهته أيضا أثنى د. عرفات الهدمي على الدعم المستمر والمتواصل من السيد الفاضل سمير عويضة قائلا أن عويضة هو رفيق درب في المسيرة الطويلة لمشفى المقاصد،مشددا على أهمية استمرار المانحين والداعمين بإسناد أركان مستشفى المقاصد ليواصل تقديم خدماته الطبية النوعية للمواطنين.

فيما رحب د. بسام أبو لبدة بجميع الحضور شاكرا اهتمامهم بما يقوم به المستشفى من إجراءات تحسين وتطوير متواصلة، موضحا أن أعمال الترميم تتم بهدف استيعاب المزيد من المرضى وتوفير غرف أكثر راحة وخصوصية لهم، نظرا للحاجة الماسة والملحة من تزايد أعداد المرضى المحولين من وزارة الصحة الفلسطينية.

بدوره أكد سمير عويضة اعتزازه بالمقاصد كصرح طبي عتيد وقوي، قائلا إنه كابن القدس يقدم دعمه لبيته ومدينته ويرد جزءا من الجميل، مبينا أنه في الآونة الأخيرة يصب اهتمامه على دعم قطاعي الصحة والتعليم سيما أن المجتمع الفلسطيني يحتاج لدعم الإمكانيات والمرافق فيما يتمتع بألكوادر البشرية والكفاءات ذات القدرات العالية.

شاهد أيضاً

المقاصد وابن سينا تخرّجان الفوج الأول من طلبة الدبلوم المتخصص في تمريض حديثي الولادة

القدس المحتلة- 22/7/2019- نُظّم في مسرح كلية المقاصد الجامعية حفل تخريج الفوج الأول من طلبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *