الرئيسية / آخرالأخبار / مؤسسة القدس للتنمية تقدم مساعدات عاجلة لمستشفى المقاصد

مؤسسة القدس للتنمية تقدم مساعدات عاجلة لمستشفى المقاصد

تواصل مؤسسة القدس للتنمية مشاريع الخير والدعم للمؤسسات الطبية في القدس في اطار الحرص العام على مساعدة

المؤسسات المقدسية التي تعاني من اوضاع اقتصادية سيئة .

فقد قامت مؤسسة القدس للتنمية بتقديم مساعدات عاجلة لمستشفى المقاصد بالقدس شملت اجهزة خاصة بغرفة العمليات وهي (جهاز فحص الغازات بالدم ( جهاز مثقاب خاص بالعظم )، وقام بتسليم الاجهزة فاضل وشاحي نائب رئيس المؤسسة وطاقم الدائرة الاجتماعية بمؤسسة القدس للتنمية .

وقد استلم هذه الاجهزة مدير المستشفى الدكتور رفيق الحسيني الذي رحب والطاقم الاداري في مستشفى المقاصد ، وأشاد “بدور مؤسسة القدس للتنمية في دعم مستشفى المقاصد وخصوصا في ظل ما يتعرض له مستشفى المقاصد من شح الميزانيات وتهديد بإغلاقها ، وشكر مؤسسة القدس للتنمية على ما قدمته لمستشفى المقاصد وخصوصا هذه الاجهزة التي قال إنها سوف تسد حاجيات المستشفى الكبيرة خصوصا في غرفة العمليات” .

وقال المدير الاداري عصام عقل :” نحن نتشرف اليوم في مستشفى المقاصد بالقدس باستقبال اخواننا في مؤسسة القدس للتنمية وإخواننا بالداخل الفلسطيني الذين هم عماد لنا بالقدس والضفة الغربية الذين يمدوننا دوما بالمساعدات ، وان هذه الاجهزة المقدمة اليوم هي مهمة جدا لعلاج الاطفال والمرضى” .

وشكر عقل “جمعية التضامن مع القدس التركية ” التي ساهمت في هذا التمويل وتمنى المزيد من المشاريع لخدمة القدس , وأضاف اننا نشكر مؤسسة القدس للتنمية على هذه المشاريع المهمة وعلى الاجهزة السابقة التي تم تزويد المستشفى بها وهي اجهزة قياس الضغط .

وقال نائب مدير مؤسسة القدس للتنمية الشيخ فاضل وشاحي “نحن نعتبر مستشفى المقاصد عمود وامتداد لحصانة المسجد الاقصى” ، وعبر عن سعادته الكبيرة للتعاون مع المستشفى بهدف تثبيته وتبيث الانسان المقدسي على الصمود. وشكر وشاحي باسم ادارة مؤسسته وادارة مستشفى المقاصد وباسم باسم مؤسسة القدس للتنمية وباسم مستشفى المقاصد “جمعية التضامن مع القدس التركية” على عطائها السخي الذي تقدمه للمقدسيين ولمدينة القدس .

جدير بالذكر انه حضر حفل تسليم الاجهزة نائب رئيس مؤسسة القدس للتنمية فاضل وشاحي ومدير المستشفى الدكتور رفيق الحسيني واعضاء من الادارة ، والمدير الاداري عصام عقل والدكتورة سامية الكرد والمهندس داوود عطوان ، والدكتور سهيل معياري .

شاهد أيضاً

ائتلاف أمان: مستشفيات القدس تعيش أزمة خطيرة تهدد استمراريتها

رام الله – دنيا الوطن عقد الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة “أمان” جلسة نقاش حول …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *