الرئيسية / آخرالأخبار / وفد من أطباء الأسنان المسلمين في بريطانيا يزور المقاصد ويتبرع بمعدّات طبية

وفد من أطباء الأسنان المسلمين في بريطانيا يزور المقاصد ويتبرع بمعدّات طبية

 

القدس المحتلة- 6.7.2017- ثمّنت إدارة مستشفى المقاصد الخيرية الإسلامية التبرع الذي تقدمت به مجموعة من أطباء الأسنان المسلمين في بريطانيا، وذلك خلال زيارة قاموا بها إلى المستشفى برفقة د.طارق رابي الأستاذ في جامعة القدس، حيث تبرع الأطباء بثلاث معدات طبية بقيمة ١١ ألف دولار، وهي: جهاز تخطيط القلب، جهاز القلب، وجهاز مراقبة المريض.

وجال الوفد الزائر برئاسة الدكتور عاتق رحمن في أقسام مستشفى المقاصد، معبرين عن سعادتهم بزيارة المستشفى، وأكدوا أهمية تقديم الدعم اللازم له لما يقوم به من دور طبي وإنساني لصالح المرضى الفلسطينيين في مختلف المحافظات الفلسطينية.

وأكد د. رفيق الحسيني مدير عام مستشفى المقاصد؛ حرص إدارة المستشفى على متانة العلاقات ذات الأواصر القوية التي تبنيها مع الأطباء الفلسطينيين والعرب والمسلمين في شتى دول العالم، شاكرا للأطباء الضيوف لفتتهم الكريمة، وتبرعهم السخي الرامي لمد أقسام المستشفى بالمعدات والاجهزة الطبية الأساسية.

وخلال الزيارة استعرض د. الحسيني أهم الإنجازات وأحدث التطورات التي أجريت في مستشفى المقاصد في السنوات الأخيرة، بما في ذلك استقطاب أفضل الكفاءات الطبية والتمريضية والفنية، إضافة إلى استحداث أقسام ووحدات جديدة، وتطوير الأقسام الموجودة.

 

شاهد أيضاً

شبكة مستشفيات القدس الشرقية تطلق مشروعا لدعم مرضى القدس المهمشين وغير المؤمنين صحياً

بيان صحفي   القدس المحتلة- 22 تشرين أول 2017-  أعلنت شبكة مستشفيات القدس الشرقية عن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *