الرئيسية / آخرالأخبار / مبعوث الرئيس الأمريكي يزور المقاصد على هامش مأدبة إفطار رمضانية‎

مبعوث الرئيس الأمريكي يزور المقاصد على هامش مأدبة إفطار رمضانية‎

زار مبعوث الرئيس الأمريكي للاتفاقيات الدولية جيسون غرينبلات مساء اليوم مستشفى المقاصد الخيرية الإسلامية، وذلك على هامش مأدبة الإفطار الرمضانية التي أقامها المستشفى بالتعاون مع القنصلية الأمريكية في مدينة القدس، لصالح المرضى الأطفال ومرافقيهم.

وجال غرينبلات في أقسام المستشفى المختلفة برفقة القنصل الأمريكي العام دونالد بلوم، ورافقهما كل من د.رفيق الحسيني مدير عام مستشفى المقاصد، و د.بسام أبو لبدة المدير الطبي، حيث قاما بإطلاع الضيف على آخر التطورات والإنجازات الطبية في مختلف الأقسام لا سيما قسم جراحة قلب الأطفال وقسم الأطفال حديثي الولادة وقسم القلب، وغيرها من الأقسام الرئيسية.

كما قدم د.الحسيني للمبعوث الأمريكي ملخصا حول الأزمة المالية التي يمر بها المستشفى إلى جانب المعيقات والصعوبات والعراقيل التي تضعها قوات الاحتلال والتي تحول في أغلب الأحيان دون وصول المرضى والطواقم الطبية إلى المستشفى.

وثمن الحسيني زيارة غرينبلات واهتمامه بالاطلاع على أقسام المستشفى، كما ثمن مبادرة القنصلية الأمريكية لإقامة مأدبة رمضانية تدخل السرور والبهجة إلى قلب الأطفال المرضى خلال الشهر الفضيل.

وفي ختام اللقاء وعد غرينبلات بتقديم العون والمساعدة لمستشفى المقاصد، والسعي لإيجاد حل للأزمات المالية واللوجستية التي يعاني منها المستشفى بشكل مستمر.

شاهد أيضاً

إدارة مستشفى المقاصد: شهيدان ومئات الجرحى الأمس واليوم واقتحام الاحتلال الأخير للمستشفى كان الأبشع

بيان صادر عن مستشفى المقاصد   إدارة مستشفى المقاصد: شهيدان ومئات الجرحى الأمس واليوم واقتحام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *