الرئيسية / فعاليات المستشفى / مأدبة إفطار واحتفال رمضاني للأطفال المرضى في مستشفى المقاصد

مأدبة إفطار واحتفال رمضاني للأطفال المرضى في مستشفى المقاصد

 

برعاية وحضور القنصل العام الأمريكي

مأدبة إفطار وإحتفال رمضاني للأطفال المرضى في مستشفى المقاصد

Iftar@Makased-20 

القدس المحتلة- 22/6/2016- أقامت مستشفى المقاصد الخيرية الإسلامية مأدبة إفطار رمضانية لصالح الأطفال في المستشفى برعاية من القنصلية الامريكية في القدس ، وذلك بحضور القنصل الأمريكي في القدس رونالد بلوم وعقيلته وعدد من أركان القنصلية .

وحضر مأدبة الإفطار كل من الدكتور عرفات الهدمي رئيس الهيئة الإدارية لجمعية المقاصد، والدكتور رفيق الحسيني مدير عام المستشفى، والدكتور طارق بركات مدير عام جمعية المقاصد، والدكتور بسام أبو لبدة المدير الطبي.

وشارك في الإفطار عشرات الأطفال المرضى ومرافقيهم المقيمين في قسم الأطفال وعدد آخر من الأقسام، فيما رافق فعالية الإفطار حفل موسيقي وفقرات ترفيهية للأطفال،  بمشاركة عدد من المتطوعين والمتطوعات من شباب المدينة.

وثمن الدكتور الهدمي مبادرة القنصل الأمريكي لرعاية مأدبة الإفطار الرمضانية في مستشفى المقاصد، موجها شكر الهيئة الإدارية والمستشفى والمرضى لجهود السيد بلوم المتواصلة، مؤكداً أهمية دور القنصلية الامريكية في لفت أنظار العالم إلى الدور الإجتماعي والإنساني الذي تلعبه المؤسسات الفلسطينية في مدينة القدس، والسعي إلى حشد الدعم لها، لا سيما المؤسسات الطبية في القدس الشرIftar@Makased-55قية، والتي تقدم خدماتها الطبية الشاملة للمواطنين الفلسطينيين في القدس ومحافظات الضفة وقطاع غزة.

وفي لقائه مع وفد القنصلية قبيل الإفطار، أطلع الدكتور رفيق الحسيني مدير عام مستشفى المقاصد السيد بلوم على آخر الإنجازات والتطورات الطبية التي حققها مستشفى المقاصد في السنوات الأخيرة، إلى جانب اطلاعه على الإحتياجات الطبية والمادية لعدد من أقسام المستشفى، منوها إلى ضرورة الحفاظ على المؤسسات الخدماتية الفلسطينية في القدس التي تعد إحدى مصادر ثبات أهل المدينة وملاذهم الأخير.

وقد جال السيد بلوم في أقIftar@Makased-66سام المستشفى، ووزع الهدايا على الأطفال، كما قام بتقديم عدد كبير من كتب وقصص الأطفال لصالح المكتبة في القسم.

شاهد أيضاً

“المقاصد” و”جمعية الجراحين” ينظمان يوما علميا حول مستجدات علاج أورام القولون والمستقيم

بحضور أكثر من سبعين جرّاحا رام الله_23/12/2017_ تحت رعاية شركة التوريدات والخدمات الطبية وبالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *