الرئيسية / فعاليات المستشفى / إدارة المقاصد تكرم الموظفين المتميزين احتفالا بيومي العمال والتمريض

إدارة المقاصد تكرم الموظفين المتميزين احتفالا بيومي العمال والتمريض

بحضور وزير القدس ومحافظها

IMG_1082 IMG_1085 IMG_1087 IMG_1102 IMG_1116 IMG_1176 IMG_1178

القدس المحتلة- كرمت إدارة جمعية ومستشفى المقاصد الخيرية الإسلامية عددا من الموظفين المتميزين في مجالات عملهم المختلفة، بمناسبة يومي العمال والتمريض العالميين، وذلك بحضور المهندس عدنان الحسيني وزير شؤون القدس ومحافظها.

كما حضر الاحتفال الذي جرى في مسرح كلية المقاصد كل من الدكتور عرفات الهدمي رئيس الهيئة الإدارية لجمعية المقاصد، والدكتور رفيق الحسيني مدير عام المستشفى، والدكتور طارق بركات مدير عام الجمعية، والدكتور بسام أبو لبدة المدير الطبي، والسيد سمير قدومي أمين سر نقابة الموظفين والعاملين، والسيد مانويل عبد العال ممثلا عن اتحاد نقابات العمال الفلسطينيين.

وهنأ الوزير عدنان الحسيني إدارة المستشفى والموظفين المكرمين وعددهم 31 موظفا، وأضاف: “في هذا اليوم وفي ذكرى الإسراء والمعراج نجدد البيعة للوطن وللقدس من مستشفى المقاصد الذي يقف دائما صامدا إلى جانب المسجد الأقصى المبارك في الأحداث الأخيرة”.

وفي كلمة له قال الدكتور عرفات الهدمي أن هذا التكريم يأتي احتفالا بيوم العمال العالمي، الذي يصادف الأول من أيار، ويوم التمريض العالمي الذي يصادف الثاني عشر من أيار، وإعلانا عن بدء تنفيذ تكريم شهري لخمسة موظفين مثاليين، وذلك بهدف ضمان استمرارية الجودة في العمل في مستشفى المقاصد العريق.

من جانبه عبر الدكتور رفيق الحسيني عن فخر الإدارة بتكريم ثلة من الموظفين المثاليبن عن العام الماضي، مؤكدا أهمية الاستمرار في تحفيز الموظفين وتقدير جهودهم في العمل، ومشددا على أهمية هذه المبادرات التي ترفع من همة الموظفين والطاقم الطبي، وصولا لتقديم أفضل الخدمات الطبية التي اعتاد عليها المواطن الفلسطيني من كافة المحافظات الفلسطينية لدى ارتيادهم مستشفى المقاصد.

بدوره أعرب سمير القدومي عن اعتزاز نقابة العاملين بالدور الذي يؤديه كافة الموظفين في المستشفى، مشددا على الظروف الخاصة التي يعانيها موظف المقاصد يوميا من أجل الوصول إلى عمله، لا سيما موظفي الضفة الغربية وقطاع غزة. وأضاف أن قوات الاحتلال تسعى لعرقلة الحياة والعمل في قدس الأقداس، لكنها أمانة في أعناقنا.

كما ألقى السيد طالب حشيش نائب مدير التمريض، كلمة أكد فيها على المكانة الفريدة التي يتبوأها القطاع الطبي في القدس والدور الفعال الذي يقوم به الممرضون لاستمرار العناية بالمريض، وضرورة الحفاظ على مكتسباتهم العملية والعلمية، وأضاف: “نفخر بمستوى الخدمات المقدمة في مشفانا، كما نفخر بزملاء لنا انتقلوا إلى العمل في أماكن مختلفة ويتبوأون أدوار أسياسية وريادية فيها”.

وتخلل الحفل عرض دبكة قدمته فرقة شموع القدس، بالإضافة إلى مشاركة كل من الفنان نضال بدارنة بعرض “ستاند-أب” كوميدي، والشاعرة المقدسية رانية حاتم.

والموظفون المكرمون هم: سحر فتياني، فداء النتشة، محمود الحسنة، مصطفى ابراهيم اليمني، موسى عبد الحليم، ناجي أبو علي، محمود صيام، نعيمة أبو جمعة، ليلى حواشين، نادر صالح، المهندس محمد حجاجره، د. سارة عمرو، د. ماهر شحرور، د. عمر أبو زايده، د. خليل حلوة، عزيزة عوّاد، عبير صندوقة، عبير توام، إيناس عبد اللطيف، عرفات إنجاص، حسن شحادة، ردينة بيبرس، كلثوم ريماري، صبحي عابدين، هاجر جبور، محمد عويسات، صلاح أبو الهوى، نجلاء اسكافي، أمل حمادنة، سنان شهاب، د. باسل صوالحة.

شاهد أيضاً

“المقاصد” و”جمعية الجراحين” ينظمان يوما علميا حول مستجدات علاج أورام القولون والمستقيم

بحضور أكثر من سبعين جرّاحا رام الله_23/12/2017_ تحت رعاية شركة التوريدات والخدمات الطبية وبالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *